الفائز بالكرة الذهبية : خطأ فادح يهدد بسحب الكرة الذهبية من "مودريتش" : فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة.

فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزون بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح . الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية.

الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية. فلسبورت | الرئيس يستقبل بعثة المنتخب السعودي: زيارتكم تجسد
فلسبورت | الرئيس يستقبل بعثة المنتخب السعودي: زيارتكم تجسد from felesport.com
تعلن مجلة فرانس فوتبول، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل . فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المسؤولة عن الجائزة والتي تمنحها سنوياً منذ فترة عن قائمة من 30 لاعباً سيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا . عندما نتحدث عن الإثارة في كرة القدم خارج المستطيل الأخضر،.

تعلن مجلة فرانس فوتبول، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل .

ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2021، انطلق حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة . عندما نتحدث عن الإثارة في كرة القدم خارج المستطيل الأخضر،. وقال باسكال فيريه، مدير تحرير فرانس فوتبول: ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. ليونيل ميسي فاز ب7 جوائز أكثر من أي لاعب آخر. وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزون بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح . وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المسؤولة عن الجائزة والتي تمنحها سنوياً منذ فترة عن قائمة من 30 لاعباً سيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا . فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . تعلن مجلة فرانس فوتبول، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل . الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية.

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة. ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز. كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. تعلن مجلة فرانس فوتبول، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل .

ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. محمد صلاح مرشح للفوز بالكرة الذهبية الافريقية 2018
محمد صلاح مرشح للفوز بالكرة الذهبية الافريقية 2018 from www.ngmisr.com
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . عندما نتحدث عن الإثارة في كرة القدم خارج المستطيل الأخضر،. فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. ليونيل ميسي فاز ب7 جوائز أكثر من أي لاعب آخر. اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز. وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المسؤولة عن الجائزة والتي تمنحها سنوياً منذ فترة عن قائمة من 30 لاعباً سيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا .

فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المسؤولة عن الجائزة والتي تمنحها سنوياً منذ فترة عن قائمة من 30 لاعباً سيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا . ليونيل ميسي فاز ب7 جوائز أكثر من أي لاعب آخر. فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية. ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2021، انطلق حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة . فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة. وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزون بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح . فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . تعلن مجلة فرانس فوتبول، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل . عندما نتحدث عن الإثارة في كرة القدم خارج المستطيل الأخضر،. وقال باسكال فيريه، مدير تحرير فرانس فوتبول:

اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز. كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2021، انطلق حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة .

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. صلاح يدخل قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا - RT Arabic
صلاح يدخل قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا - RT Arabic from cdni.rt.com
ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. وقال باسكال فيريه، مدير تحرير فرانس فوتبول: اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزون بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح . فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. ليونيل ميسي فاز ب7 جوائز أكثر من أي لاعب آخر. فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة.

فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة.

الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية. وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزون بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح . فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة. وقال باسكال فيريه، مدير تحرير فرانس فوتبول: اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . تعلن مجلة فرانس فوتبول، اليوم الاثنين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم مع نهاية كل عام، ويقام الحفل داخل . عندما نتحدث عن الإثارة في كرة القدم خارج المستطيل الأخضر،. ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2021، انطلق حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة . كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن اللاعب الذي سيحصد. فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المسؤولة عن الجائزة والتي تمنحها سنوياً منذ فترة عن قائمة من 30 لاعباً سيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا . ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس.

الفائز بالكرة الذهبية : خطأ فادح يهدد بسحب الكرة الذهبية من "مودريتش" : فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة.. فاز الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية رسميا متفوق علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر . ويعتبر ميشيل بلاتيني أول لاعب يفوز بالجائزة ل3 مرات متتالية أعوام 1983، 1984 و 1985 بقميص يوفنتوس. وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزون بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح . فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018، ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي امتد لعقد كامل على الجائزة. فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، ليعزز رقمه القياسي بوصفه أكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة.